هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نمله معصبه
مشرفه
مشرفه
نمله معصبه

انثى عدد الرسائل : 238
مشرفة : دكـة الحـــارة
دعاء اليوم : وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 410
- : وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 004
رسالتي حقتي مقتي : ساظل ارتقب الوداد
ويظل شوقي في ازدياد
وأقوا للدنيا اشهدي
ساحبهم رغم البعاد

وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى Empty
مُساهمةموضوع: وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى   وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى Emptyالخميس 1 يناير - 20:59

وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 4865 :)هــــــــــــــــــــــــــلا وغـــــــــــــــــــلا:) وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 4865
أنا جيــــــــــــــت اليوم بموقف يديد بقراطيسوووه..
"بما أني نقلت لمدرسه يديده .وصرت أقعد وحيده.وحالتي حاله كئيبه <<<أقول عـــــــاد مصختها
الموهيـــــــــم ...ظاك اليوم كان عندنا إنقلايزي وأنا مالي خلق لووه فقلت أنحاش "أبرك ليــــ"
لاحظو الي بين الأقواس <<<خخخ
رحت للمطرّسه فسمحتلي لأن خلووووقه مرره
طلعت وقمت أدور وأرقى وأنزل وأصفر رايحه وجايه تخيلو عاد شكلن وحه منحــــــــاشه لحلها
قلت خليني أنزل للحمامات بعدين قلت خليني أمر السوبر ماركت قبل ..مصدزه عمري قمت دخلت أيديني في جيوبي أطلع الدولارات طلعت دولارين وقلت "واحد فلوتــــــــــــات وواحد مـــــــــــاي" .....؟؟؟!!!
هــاااااااااي ياوم الشباب قلت لكـ....... "أنا يقول وين بتاقه هق إينتي ...أنتي مافي يسمـأ وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 253178 . وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 208295
"أقول عاد أنطمي ما بي شي كولي تبـــــــــن بس "هنــــــود آخر زمن شاخو يوم جو لديرتنا بعد هذا الناقص...
صج نسيت أقول لكم أن من قوانين هذي المطرسه أنــــــــــــو ماتطلعين من الفصل ألا بــ بطاقه فيها توقيع المدرّسه والميره والمدرسة بكبرهــــا وظاك اليوم المدرّه تقول مامعي أطلعي وتوكلي ع ربس بس
"إلا على طاري البطاقه صح لو ألحين كلبشتني المديرة وأنا مامعي هالبطاقه ....أكيد بروح في ستيــــــــــن داهيه
تراها بتدق ع ابوي بشغلوه وبتقوله أن بنيتك المصون منحاشه من الفصل عاد أبوي بيقول معقوووووول لا لا لا بنيتي ماتسوي هالسوايا الشينه بنيتي من تربية يديني وبعدين بتقول المديرة.....<<أقول عاد مصختيها الزبده
الموهيم توجهت لدورة المياه اعزكم الله والقارئين والسامعين و....الخ
يووووووه نسيت أقول لكووووم أن ظاك اليوم كانت المديرة مطقمه معي نفس الجاكيت اللون والماركييه <<<شفتو الحظ النحس بس
عـــــــــــــــــاد يوم قربت من الكان المطلوب سمعت أصوات وقهقهـــــــــــــات وتنكيتــــــــــــات قلت زين كودني أفلها معهن طبعا أول ما دخلت بان الجاكيييييت .......البنات صرخو ودخلو الحمامات ما تسمعون ألا خبط البيبــــــــــــــــــــــان قلت بنفسي الله يعيني أكيد أنها وراي هاوحــــــــــــــــــــــش وصاروخ عالحمام وأنا أنفاسي تتراكظ وراى بعض وأقول "هوف هوف .."أنتظرت ..دقيقه..دقيقتين..ثلاث..أربع ..خمس ..لين أسمع صوت يقول راحت خلاص أطلعو قلت الحمدلله سلمت هلمره
طلعت من الحمام وأنا أتلفت يمنه ويسره فإذا ببنت تشير لي وتقول هذي هي وتظحكككك وجماعتها فاطسين ظحككك لدرجه وحده منهم عيونها تدمع ...وأنا ألقط كسف وجهي من الأرض "صار مافيه لا مديرة ولا هم يحزنون وأنا ياعميري ماخذه بنفسي مقلب قــــــــــوي "طلعت وأنا أزبد وأرعد وأقول توووووبه ماعدها النوووبه ماعادفيه نحشات ولا خرطي
يوم رجعت البيت عاد قلت لأمي لعل وعسا تخفف علي يوم قلت لها فطست ظحك وقالت "ماشاء الله عليك يابنيتي عدتي الزمن "تدرين يوم كان عمرس 5 سنين جونا خالاتس لين تنحنح أبوس وقال ياولد عشان يبعدون عن الطريق قاموو يركظوون وقمت أركظ معهم ..وأتوزا معهم الله يقطع أبو الدلاخــــــــــــــــــــه
أنتظر تعليقاتكم ..وتسلم يدياتي اللي تكسرت وأنا أكتب وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 57759
شوشه منفوشه
دلخه محترمه
دلخه محترمه
شوشه منفوشه

انثى عدد الرسائل : 187
مزاجتس اليوم ياوخيتي : وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى Coffe
- : وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى Empty
رسالتي حقتي مقتي :

My SMS
مــابـوهـ رســالـهـ

مُساهمةموضوع: رد: وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى   وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى Emptyالخميس 1 يناير - 22:24

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليييييييسك يادوووبه كسرتي خااااطري ياقووولبي ...

مشكوووووره اوي اوي اووووووي
نمله معصبه
مشرفه
مشرفه
نمله معصبه

انثى عدد الرسائل : 238
مشرفة : دكـة الحـــارة
دعاء اليوم : وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 410
- : وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 004
رسالتي حقتي مقتي : ساظل ارتقب الوداد
ويظل شوقي في ازدياد
وأقوا للدنيا اشهدي
ساحبهم رغم البعاد

مُساهمةموضوع: رد: وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى   وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى Emptyالأربعاء 21 يناير - 18:43

وين باقي الردود وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى 137634

وراو وأنا من عمري 5 سنواتــ تسذى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-